السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم في منتدى امل قطامي نورتونآ



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقد انتهيت منك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين
إداري
إداري



مُساهمةموضوع: لقد انتهيت منك   الخميس أكتوبر 22, 2015 2:33 pm

هل تعتقدين بأن كل ذلك الحب سيموت في ثواني ؟ نعم لقد مات وأنت السبب
هل فكرت يوما بأن قراري بالانسحاب سيكون سهل جدا ؟ نعم لقد انسحب وأنت السبب
هل كنت تضنين بأنني استطيع مسح كل بياناتك من راسي حاسوبي وهاتفي ، نعم لقد مسحت وأنت السبب
هل فكرت بأن هذا اليوم سيصل ، وستصيرين بعيدة عني ولست من نصيبي ؟ نعم تحقق ذلك وانت السبب
هل وضعت احتمالا في رأسك بأنني قد أنتهي منك في يوم ما ؟ نعم لقد انتهيت مني وأنت السبب
أنت السبب في كل شيء ، كنت أفضلك ، كنت أحبك لدرجة كبيرة جدا ، وصرت أضعك في الاسفل وانا اكرهك
أنت السبب في كل شيء ، قررت وكان قراري بسببك
لقد انتهيت منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amalqm.yoo7.com
ملامح بريطانيۃﺓ
طباخة المنتدى
طباخة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   الجمعة أكتوبر 23, 2015 2:39 am

...
اوووه
طيب سؤال !!
ما سألت نفسك في يوم ليش البنت عملت كذا ؟؟؟
لكل انسان ظروف غامضه ممكن تغير مجرى حياته بأكملها
"ان بعض الظن اثم "

عذرا ع المداخله Cool



Embarassed خريجـة 2017 Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسين
إداري
إداري



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   الجمعة أكتوبر 23, 2015 6:06 am

ملامح بريطانيۃﺓ كتب:
...
اوووه
طيب سؤال !!
ما سألت نفسك في يوم ليش البنت عملت كذا ؟؟؟
لكل انسان ظروف غامضه ممكن تغير مجرى حياته بأكملها
"ان بعض الظن اثم "

عذرا ع المداخله Cool

نعم اختي البنت احبتني ووفرت لها كل الشروط لتعيش انسانة ، ولكنها غدرت وعيني عينك
انا اكثر شيء احزنني هو اللعب على الحبلين ، يعني من هنا وهناك / وجرحتني الى درجة لا تتصور
وانا بالعكس كنت مهتم بها لدرجة لا تتصور
هل فهمتي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amalqm.yoo7.com
ياسين
إداري
إداري



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   الجمعة أكتوبر 23, 2015 6:13 am

اتعرفين ماذا يقول المثل الشعبي الجزائري ههههههه
( ونتي كيما البيس لا رحتي نتي تجي وحداخرا )
يعني باللغة العربية
انت مثل الباص اذا ذهبتي ولم تنتظريني ستاتي باص اخرى اركب فيها بكل فخر وسعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amalqm.yoo7.com
ملامح بريطانيۃﺓ
طباخة المنتدى
طباخة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   الأربعاء نوفمبر 04, 2015 10:58 am

الحب بحدود وانت الغلطان لأنك وفرت كل شي لها وتمادت عليك ..

ي اخي المشكلة بالحب يعمى البصر ف هالزمن ،
ويمكن اخذتك تسليه فقط وانت ما تدري ..

تحمل نتائج ما فعلت  
اعذرني اقول انت الان مثير للشفقه… !



Embarassed خريجـة 2017 Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسين
إداري
إداري



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   الخميس نوفمبر 05, 2015 2:37 pm

اختي لست مثير للشفقة
هي الان المثير للشفقة
لانها خسرت انسان لا وجود له في يومنا هدا الا من رحم ربي
ولن ارجع ولو بكت سنوات
انا غالي وعزيز على نفسي ، اكره من يكرهني ومرحبا بمن يحبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amalqm.yoo7.com
ملامح بريطانيۃﺓ
طباخة المنتدى
طباخة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   الجمعة نوفمبر 06, 2015 1:48 pm

هي صح خسرت انسان وهو انت ، لكن بالتأكيد وجدت انسان آخر !!
مب قصدي ادافع عنهاا
بس احاول اخليك بآمر الواقع

عموما.. اتمنى لك حياه اجمل بكثير من الماضيه



Embarassed خريجـة 2017 Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسين
إداري
إداري



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   السبت نوفمبر 07, 2015 10:09 am

ربنا معها ، انا لا يهمني امرها الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amalqm.yoo7.com
♥ وَمِــيضُ أمَـــل ♥
إداري
إداري



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   السبت مايو 14, 2016 12:35 pm

عـــاش قًدرك خويا يـــاسين 


ربي يعطيك على حسب قلـــبك براءة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدت بقلب لا يرحم
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي



مُساهمةموضوع: رد: لقد انتهيت منك   السبت يونيو 04, 2016 5:42 pm

صح التعبير ويسلملي لسانگ
اخوي ياسين هذا حال البعض


فـقـدتـنـي أنـت بـأسلـوبـك .. و فقـدتـك أنـا بـكثرة أهتمامي بك..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لقد انتهيت منك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام منوعة ¬ :: مدونتي | My Blog ♦-