السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم في منتدى امل قطامي نورتونآ



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزوجة النكديه و فوائدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: الزوجة النكديه و فوائدها    الخميس يوليو 25, 2013 7:40 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy 
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمش الاحساس
أمولي ماسي
أمولي ماسي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الخميس يوليو 25, 2013 9:59 am

تسلمين الغلا ع طرحك الغاوووي


‏يسكن الأمل قلبـي فقط لأن الله ربـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتهہ حضرميهہ
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الخميس يوليو 25, 2013 12:55 pm

طرح راااااااااااائع يعطيك العاافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الخميس يوليو 25, 2013 1:08 pm

ههههههه ييسلممكم فديتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمش الاحساس
أمولي ماسي
أمولي ماسي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الخميس يوليو 25, 2013 3:25 pm

الله يسلمك الغلا ويخليك ويسععدكك يارب


‏يسكن الأمل قلبـي فقط لأن الله ربـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الجمعة يوليو 26, 2013 7:28 am

بس عاد ولله اسسستتحي واااي منج 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمش الاحساس
أمولي ماسي
أمولي ماسي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الجمعة يوليو 26, 2013 10:07 am

ههه لاالغلا لاتستحي Embarassed Embarassed 


‏يسكن الأمل قلبـي فقط لأن الله ربـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدت بقلب لا يرحم
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الجمعة يوليو 26, 2013 9:03 pm

هههههههههههههه تسللم


فـقـدتـنـي أنـت بـأسلـوبـك .. و فقـدتـك أنـا بـكثرة أهتمامي بك..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مب موجوودة
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الجمعة يوليو 26, 2013 9:12 pm

خخخخخخخخخخخخ اللله يعين زوجك عليكي هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأربعاء يوليو 31, 2013 5:04 am

احم احم زوجي خليه يحمد ربه انه اخذني بس احم هههههههه

الله يسلمك اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأربعاء يوليو 31, 2013 1:01 pm

هي هي هي هي هي نعم انتي انا اقول الله يسلمك اخوي لعدت بقلب لايرحم حمدلله وشكر حسسني اسلوبج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مب موجوودة
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأربعاء يوليو 31, 2013 3:14 pm

امممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الجمعة أغسطس 02, 2013 5:18 pm

عالعموم تشرفنا بطلتج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأحد أغسطس 04, 2013 2:57 pm

يلااا الي بعدددو

غااالييين والله
Smile 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأحد أغسطس 04, 2013 2:58 pm

يلااا الي بعدددو

غااالييين والله
Smile 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الخميس أغسطس 15, 2013 10:39 pm

يلا عاد قطيعه يطالعون ويطلعوون يلا ردوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ وَمِــيضُ أمَـــل ♥
إداري
إداري
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الإثنين سبتمبر 16, 2013 1:13 pm

  
الله يسلمك الغلا ويخليك ويسعدك يارب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 2:45 pm

ي قلبي ي حبي فدوووه مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ وَمِــيضُ أمَـــل ♥
إداري
إداري
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 2:55 pm

ولو العفو Smile Smile 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kro0o5
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الإثنين سبتمبر 23, 2013 12:17 pm

ههههههههااي اهم شي الوفوائد تقبلي مروري و شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الجمعة أكتوبر 11, 2013 7:25 pm

الي بعدوووو نبي نشوف منو القممر الي يطل علينا ي هلا ي هلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RAZOONA
أمولي متفاعل
أمولي متفاعل



مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأحد ديسمبر 29, 2013 10:49 pm

هههههههههههههه نااايس موووضووع يسلمو الايادي تقبلي طلتي المتواضعه ........ براءة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الإثنين يناير 27, 2014 7:26 pm

قبل قمرنا فديته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يزن
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الثلاثاء فبراير 04, 2014 8:26 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقةة
أمولي جديد
أمولي جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكديه و فوائدها    الأحد فبراير 09, 2014 11:07 am

شككككككــــــــــــــــــــرا عالـــــــــــــــــــــــرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الزوجة النكديه و فوائدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: شُرفات ¬ :: مساحة ترفيهية | Recreational Space ♦-