السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم في منتدى امل قطامي نورتونآ

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قبر يضمني ولا امراة تذلني
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الجمعة مايو 03, 2013 9:52 am

ببالغ الحزن والمؤساة لقد وصلني اليوم خبر وفاة اعز اضدقائي وهو اسامة عادل الصديق الذي كان يحلم بان يكون منشداً مشهوراً لقد وصلني خبر وفاته قبل لحظات وقد حزنت عليه أشد الحزن فلم اعرف ماذا اقول وكما كان يحدثني عن هذا المنتدى وهو من دعاني للتسجيل في هذا المنتدى وكان اخر لقاء لي معه الاسبوع الماضي وغاب عني لقد كان في سفر اليوم عندما اتصل على تلفونه يرد عليا أحد زملائه قائلاًَ لي اسف اخي لقد توفى صديقنا العزيز اسامة فحزنت ولم ادري ما اقول لقد حزنت أشد حزن

ألله يرحمك ويسكنك فسيح جناته اخي اسامة
أللهم يا رحمن يا رحيم أرحمه برحمتك يا الله

آنثى الخجل
ادارية
ادارية

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الجمعة مايو 03, 2013 11:27 am

الله يررررحمه ويسگنه فسسسيح جناته

من اهل الجنننه ان شاءالله

ان لله وان اليه راجعوون
كل الغلا
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   السبت مايو 18, 2013 7:47 am

شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سيد العشاق
ملك المنتدى
ملك المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   السبت مايو 18, 2013 8:28 am

الله يرحمك يا اسامة
الله برحمك
سبحان الله
كل نفس ذايقة الموت

لا اله الا الله محمد رسول الله

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>]

عندما يرمون التراب فوق صديقك أو أخيك أو عزيزك بعد أن يغادر الحياة ستدرك حينها بأن الزعل والبعد والحقد والكبرياء تافه جداً ولاقيمة له ، تسامحوا وأصلحوا فيما بينكم فالجنة لا يدخلها من كان في قلبه مثقال ذرة من حقد
ياسين
إداري
إداري

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   السبت مايو 18, 2013 2:16 pm

هل الخبر مؤكد ياصديقي
؟
على كل اذا كان الخبر صحيح انا لله وانا اليه راجعون ، أنا أشهد بأخلاق الشاب
ياربنا ارحمه

انتظر ردك اخي
http://amalqm.yoo7.com
عاشق ضايع
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الجمعة يوليو 19, 2013 4:07 pm

ياسين كتب:
هل الخبر مؤكد ياصديقي
؟
على كل اذا كان الخبر صحيح انا لله وانا اليه راجعون ، أنا أشهد بأخلاق الشاب
ياربنا ارحمه

انتظر ردك اخي

لالا الخبر مو مؤكد ومش صحيح اصلاً انا هو اسامة صاحب الصورة يا ياسين انا هو اسامة المنشد والشاعر وانا غبت سافرت سويت عملية

ووصل خبر لزملائي اني توفيت ويعقوب تسرع ونشر الخبر بالمنتدى لكن انا اريد استرجاع عضويتي وانا هو اسامة صاحب الصورة اتمنى يا ياسين ارجاع صورتي اتمنى منك استرجاع العضوية تبعي او من الاخ رفيقي عبدالله سيد العشاق
عدت بقلب لا يرحم
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الإثنين يوليو 22, 2013 1:47 pm

الحمد لله عنك موجود بعيد شر عنك اسامة

فـقـدتـنـي أنـت بـأسلـوبـك .. و فقـدتـك أنـا بـكثرة أهتمامي بك..

Not!Me
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الجمعة أغسطس 09, 2013 3:20 am

الله يرحمو

رفع الموضوع لكثرة الدعاء له =(
http://tareq-quran.blogspot.com/
مب موجوودة
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الجمعة أغسطس 09, 2013 8:40 am

الله يرحمو
عاشق ضايع
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الإثنين أغسطس 12, 2013 12:08 pm

شباب الخبر كذب انا هو اسامة بذاته
ﻣ̝̚ﺳﭠړُ ﻣ̝̚ﭴﻧۆﻧھَہّ
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥   الثلاثاء أغسطس 13, 2013 10:16 am

http://wa3d.forumpalestine.com/

وفاة اخونا وعزيزنا أسامة لقبه في المنتدى ♥$مجروح منك يا زمن&♥

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1