السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم في منتدى امل قطامي نورتونآ

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

اووووووووووووووووووررررررركييييييييييييداااااااااااااااا ادخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوردة السوداء
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: اووووووووووووووووووررررررركييييييييييييداااااااااااااااا ادخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي   الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 6:21 am

مرحبا اوركيدا اول اشي انتي اكيد بتعرفيني انا العضو انين الي كان بمنتدى رغد الوزان بدي احكي الموضوع هون لاني ما اقدر ابعثلك رسالة خاصة باولك انك وحشششششششششششششتيني و انا كتير بحبك و بس المشكلة انوا منتدى رغودة حذفوني من عندهم لانو تناقرت مع عضو هنيك و انا اكيد مضلمتهاش الي بدي ياكي منو بليييييييييييييييييييييز اعمليه انك تبعثي رسالة للعزاوي و امين و ياسمين و تقوليلهم شو حكيتلك و اني كتير بحبهم و انبسطت معاهم و قوليلهم يجو يسجلو بالمنتدى هاد بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اوركيدا ساعديني حبيبتي بحبك باي عم استناكي

سـّلْـۈؤۈﻤھ
المراقبة العامة
المراقبة العامة

مُساهمةموضوع: رد: اووووووووووووووووووررررررركييييييييييييداااااااااااااااا ادخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي   الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 9:46 am

سيتم قفل الموضوع

اووووووووووووووووووررررررركييييييييييييداااااااااااااااا ادخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1