السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم في منتدى امل قطامي نورتونآ

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الخميس سبتمبر 06, 2012 7:34 pm

اعزائي اعضاء المنتجى الغالي

هذا الموضوع كتبته بسبب اللي شفتهه
ا اولا
التصويت للاولاد اححس انهه ععيب على البنتت تصوت للاولاد وتسووي لهمم موضوع خااص يعني انتتي اننثى لازمم يكوننن عندككك حياَاَء واذا مره تكلمي عالخاص مو تكتبي مواضيععع
ونففس الشيي للاولاد ليههه كذهه تسمحوون لهممم ترضوواا اخواتكممم يسوااا كذهه طبعاَاَ لا وانا بصراحهه اححترم الجمميع اللي في المنتدىى بس المواضيعع اللي احسهاَاَ مو لايقهه وتخخرب سمعة المنتدىى حذفتهاَاَ واللي تصويتت للاولاد وكلام بينهمم حب ومدري ايش برضوا حذفتها وقفلتهاَاض اعذروننني لحححد يزعععععللل
لكننن سبق وان تكلمت مع الادارة عن هذا الموضوع والمديرة قالت انوو اي شي مو لايقق ويخخرب سمعةة المنتدىى راقبوهه واحذفوههه وانااا اححترمم الجمميعع بس بصراحححهه الموضوع زااددد

وكمماانن الصووور ليهه كذههه يعننني هذا منتدى خخااص باامل القطاممي يعننني ححططووا صور محترمههه مافيها احضانن انا اللي عججبني انوو بس 3 او 4 اللي حاطينهاا مو كثيررر فعشانن كذههه غيروهاا لو سمحتواا يعني ممكن بنت عمرهاا 10 سنين دخلتت وش تقوول وبعددين اللي بيشوووف الصوور بيقوول المنتدىى مو محترممم معلليش بس حطووهاا في مكاان ثااننني مو في منتدانا وراح تشوفوا انو الادارة بتكونن موافقه على رايي وكلامممي

لانوووو بصراححهه المنتدىى يبان من اعضائههه فخخلونناا نتعاوننن لنطورههه ونخلليه افضلل وكل بنتت تلتزم حيائهاا وتكونن محترمهه في اللي تحطهه وتكتبههه لانوو يعكككس شخصيتهااا
وكمانننن الفتيان برضوااا سووا نفس الشيي لانكمم ماترضووا على اخواتكمم ولا احدد من اقاربكمم يصوتتت لرجال ويكلمهم باسلوووب ححب وككذه
والموااضيعع ماننبي ففيهااا سبب وافتراااءعلى الاعضاء نبي ذووق في الردودد

ننبيي نكونننن اارقىى منتدىىىى يعنني لواممل يومم خخشت تشووف منتدانا ووش بتتقووول لاشافتتت كلل ذه اللي قلتت عنههه والصوور اككيد بتنصدممم شووف المنتدىى الاصلي حقهاا قمةة الاحترامم في ككل شيي والبناتت حالهمم حال نفسهممم ععشان كذهه امممل حبتهمم وتعرفتت على صاحبة المنتدىى اللي اعتقدد تصيرر خالتهاا

المهمم انا قلتت كلل اللي عنددي هذه وججههةة نظظظري واابي الكككل يديني وججهةة نظرهه بكلل احتراممم ورقيي
احححب ججمميع الاعضاء واحترمهم

لله أكبر حي على الجهاد قد يحمل هذه الراية أحد أطفالك يوم ما ؟!

أنت طيري الطليق تحلق في السماء حرا وأنا جناحاك بدوني لن تطير أبدا*
قلمي شَهد لنهضة الامم يحلق هنا وهناك *

قآئدة حملة عائشة رضي الله عنهآ
امووش
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:36 am

صــــــــــــح كلاامكـ

مشكوورههـ
ملكة بأحساسي*ورسولي حياتي
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة سبتمبر 07, 2012 4:02 am

كلامك روعه اختي وبجد معك حق تسلمي لان اكيد هذا الشيء بجيب سمعه مش منيحه لمنتدى احلى اميره اموله

يسلمووو كتير تقبلي مروري
ملكة القلوب
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة سبتمبر 07, 2012 8:15 am

اختي كلامك صح

لاكن حنا حاطينه عشان التسليه فقط لاغير
http://fajer.7abibomri.com/
سـّلْـۈؤۈﻤھ
المراقبة العامة
المراقبة العامة

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:21 am

والله صح كلامك وكمان انا بشوف كلام حب ومادري شو بين كثييير من اعضاء

يسلمو حبيبتي
™أَمُيـرَة بـٍأخلـاَقَـي
ادارية
ادارية

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة سبتمبر 07, 2012 4:17 pm

صح كلامك يعطيك الف عاافييةة

الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 7:37 pm

امووش كتب:
صــــــــــــح كلاامكـ

مشكوورههـ

العععفوووي الغغغلاََ نوووورتتتي والححححق داَاَيمم يكونن صحح تسلممين للرد

الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 7:39 pm

ملكة الجليد كتب:
كلامك روعه اختي وبجد معك حق تسلمي لان اكيد هذا الشيء بجيب سمعه مش منيحه لمنتدى احلى اميره اموله

يسلمووو كتير تقبلي مروري

تسلممين من ذووقكك وانتتي الاروووع بهذه الططلةة المتميزةةة اككيد يجيب سمعهه سيئهه ربببي يسلمكك من كككل شرر

واككيد اتقبل مرورو ولو على عيني وراااسي يالغلالالا ماقصرتتتي

الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 7:44 pm

ملكة القلوب كتب:
اختي كلامك صح

لاكن حنا حاطينه عشان التسليه فقط لاغير

اوككيه تتسلون بس موبهذه الططريقةة يمككنن انتي تسليةة بس غغيرك يزودهاا مرههه يعنني ححب وبوسهه للي يصوتتي لي ومددري ايشش ههذا ككل ياثر على سمعة المنتدىىى واحناا نبيهه يكونن افضل وافضل مو اسوء في اسوء فععشان كذههه بلا ش احتكاكك في الاولاد كل واحددد لحاله يردونن على المواضيع صححح يشاركواا بس بعيدا عن كلامم الححب ومدري اايشش يعنني في شيي يقبلهه الععقل وموافق للشريعهه كماننن وفي شيي يعني مرههه مايننقبللل اححتترم وجهةة نظركك واتمنى تحترممي وجهةة نظظري وتسلممي لتفاعلككك ي قلبببي

الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 7:50 pm

سلووومة كتب:
والله صح كلامك وكمان انا بشوف كلام حب ومادري شو بين كثييير من اعضاء

يسلمو حبيبتي

رببي يسلممكك يالغغغاليةةة واناا ااايدد وججهةة نظظرك وكلامكك سليمم ميه في الممميهه بس ان شاء الله ربي يهددي الجممميععع ماتققصري نورتتتي موضوعي

الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 7:53 pm

έ7ṡάṡ«• كتب:
صح كلامك يعطيك الف عاافييةة

يعااففيككك ربييي ويسلمكككك وقسمم نوور الموضوع والصفحةة كل ابوهاا نورتتت تسلمميننن وشككرا لتايدكك لوججهة نظظري ي الغاالليه ماتققصررري مشكوورة لموروك الرائعع

مييت بس عايش عناد
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الثلاثاء فبراير 26, 2013 1:01 am

روعه
الفراشتين
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الخميس مايو 09, 2013 2:01 pm

والروعه ماهو الى مرورك وردك سعاده انتي

Not!Me
أمولي جديد
أمولي جديد

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة أغسطس 09, 2013 4:02 am

الموضوع طويل ^^
http://tareq-quran.blogspot.com/
مب موجوودة
أمولي ذهبي
أمولي ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم    الجمعة أغسطس 09, 2013 8:09 am

يسلمووووو

ابي الجمميع يدخخل ويديني وجهةة نظرهه موضوعع مهممم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1